الشهادات – التوصيات – عربى

مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في إجراء الجراحة، وقد ساعد الدكتور بريسون العديد من الأفراد تحسين نوعية حياتهم. وفيما يلي بعض الاستعراضات من بعض المرضى سعداء:

طبيب فينومينال !!! في العام الماضي، كان لي آلام شديدة جدا في الظهر. لم أتمكن من الجلوس أو الوقوف لأكثر من ثلاث دقائق دون الشعور بالألم. جئت لرؤية الدكتور بريسون وأوصى الجراحة. في البداية كنت عصبيا، ولكن مرة واحدة الدكتور بريسون شرح كل شيء بالتفصيل. شعرت بالراحة إلى حد ما مع هذا الإجراء. وكانت النتيجة مفاجئة حتى بالنسبة لي. بعد ثلاثة أسابيع من الجراحة، شعرت كبيرة !! لقد عدت إلى نفسي القديم !! الدكتور بريسون تغيرت تماما حياتي! ”
— ليونارد ج.

الدكتور بريسون هو طبيب مدهش حقا. جئت إليه بألم مذهل في أسفل الظهر والرقبة. لم يكن لدي أي أمل في حالتي. كنت في ألم شديد جدا إلى النقطة التي لم أستطع الاستمتاع بأي جزء من حياتي. بالطبع كنت مترددا عن الجراحة، ولكن بعد إجراء عملية جراحية مع الدكتور بريسون أستطيع أن أقول شيئا ولكن شكرا. الدكتور بريسون غير حياتي بشكل هائل “.
— ك.ك.

الدكتور بريسون طبيب ممتاز. لقد عولج الدكتور بريسون في الماضي. كان 10 ثم، ولم يتغير شيء. انه لا يزال طبيبا عظيما. السيدات الشابات في مكتب الاستقبال هي أيضا 10. فهي لطيفة جدا. انهم يرحبون بك ابتسامة، أيضا مفيدة جدا. ”
— R. هدسون

أجرى الدكتور بريسون عملي في جراحة العمود الفقري قبل 8 سنوات. في رأيي، هو الأفضل هناك. وقال لي بالضبط ما هو مطلوب ولماذا. وتأكد من أن مخاوفي كانت في أدنى حد ممكن، وقد استفدت من التحدث مع السلطة الفلسطينية في أي وقت من الأوقات، سواء قبل وبعد العملية الجراحية. لقد وجدت الدكتور بريسون أن يكون محترف حقيقي الذي يهتم حقا عن نوعية رعايتي وكذلك نوعية الانتعاش بلدي. أود أن أوصي به أي شخص وأنا أعلم أنه إذا كان لا سمح الله، أي من أولادي أو أحفاد يحتاجون إلى مثل هذه الرعاية، سعادة أن يكون طبيبي المفضل “.
— R.موهان

الدكتور بريسون يقدم نفسه على أنه إنسان حقيقي: رعاية، نوع، قادرة، ذكية، جاف روح الدعابة. أنا محظوظ أن يكون هذا الجراح لمشاكل في العمود الفقري. ”
— E.L. يستحق

لقراءة المزيد من التعليقات حول الدكتور بول M بريسون، من فضلك انقر هنا.